كيف تلعب الروليت على الانترنت

لعبة الروليت هي لعبة بسيطة تحتاج إلى فهمها بمجرد معرفة الأساسيات ولعبتها عدة مرات. ما سنفعله هو معرفة كيفية لعب الروليت خطوة بخطوة في الكازينوهات على الإنترنت والحقيقية.

سننتقل بعد ذلك إلى التفاصيل الأكثر تعقيدًا للعبة ، بما في ذلك وصف الرهانات المختلفة وفرص الفوز والدفعات. لقد حاولنا الحفاظ على هذا الدليل بسيطًا قدر الإمكان حتى يتمكن اللاعبون الجدد من فهمه بشكل أفضل.

1 سبتمبر: العثور على كازينو – تحتاج إلى العثور على كازينو للعب ألعاب الروليت ، ومن الواضح أنك تريد لعبة عادلة تؤتي ثمارها إذا فزت ، مما يتيح لك لعبة نزيهة. صفحتنا على أفضل مواقع الروليت يمكن أن تساعدك.

الخطوة 2: المكافآت – تقدم جميع الكازينوهات عبر الإنترنت مكافآت للاعبين الجدد وعليك أن تقرر ما إذا كنت تريدهم أم لا. ننصحك بتجنب المكافآت تمامًا لأنها تأتي بشروط عامة تتطلب منك الرهان بمبلغ ثابت قبل إجراء السحب.

والأسوأ من ذلك أن الروليت لا تعول على المراهنة على الإطلاق ، مما يجعل من المستحيل الانسحاب. يمكنك تجنب كل هذه الفوضى بمجرد إخبار الكازينو أنك لا تريد مكافأة حتى يمكنك استرداد الأموال التي فزت بها. مزيد من التفاصيل حول كل هذا يمكن العثور عليها في احتيال كازينو مكافأة.

الخطوة 3: إيداع الأموال – يجب عليك إيداع الأموال إذا كنت تلعب مقابل أموال حقيقية. هناك عدة طرق للقيام بذلك ، بما في ذلك بطاقة الائتمان / الخصم وحتى باي بال (للولايات المتحدة الأمريكية – المملكة المتحدة ومعظم الدول الأوروبية). لقد غطينا هذا عن طريق إيداع أموال حقيقية.

الخطوة 4: اختر لعبتك – هناك العديد من ألعاب الروليت التي يمكنك لعبها في الكازينوهات على الإنترنت. قمنا بتغطيتها على صفحة الاختلافات. نوصي بلعب اللعبة الفرنسية أو الأوروبية لأنها تتمتع بنسبة 2.7٪ على المنزل ، في حين أن اللعبة الأمريكية بها فتحة إضافية تزيد من حافة المنزل إلى 5.26٪.

الخطوة 5: اللعب حقًا – بمجرد إيداع أموالك وتحديد اللعبة ، فقد حان الوقت للعب وهي عملية بسيطة جدًا. يمكنك ببساطة وضع رهاناتك على أي جزء من الجدول ثم الضغط على “زر دوار”.

إذا فزت ، فسيتم تلقائيًا إضافة المبلغ الصحيح إلى رصيدك. إذا فقدت ، فسيتم خصم رصيدك وفقًا لذلك. باختصار ، هذه هي الطريقة التي تلعب بها الروليت على الإنترنت. في قسم الروليت المجاني الخاص بنا ، يمكنك معرفة شكل اللعب على الإنترنت. ألعابنا هي من بين اثنين من مزودي البرامج الرائدين على الإنترنت من أعلى مستويات الجودة وتتوافق تمامًا من حيث قواعد اللعب والقواعد التي تعادل الأموال الحقيقية.